الخميس، 7 أغسطس، 2014

مصداقية شركة nsfx للوساطة المالية


شركة nsfx للوساطة هي مدخلك الآمن وبوابتك الشرعية لعالم الفوركس حيث تساعدك على إنشاء حسابك وإتمام صفقاتك بشكل آمن واحترافي. وقد تأسست هذه الشركة على يد مجموعة من خبراء الاقتصاد لمساعدة المستثمرين على تنظيم عملية التداول عبر الإنترنت وتقديم خدمات الاستثمار لجميع أنواع التجار والمؤسسات. وفضلاً عن ذلك، فإنها تتمتع بأفضل الخبرات في السوق اليوم.


هل ترغب في بدء عمليات التداول وجني الكثير من المال؟


إذا كانت لديك رغبة حقيقية في النزول إلى ملعب الفوركس وممارسة عمليات التداول والمضاربة، فإننا نعدك بأن تقوم شركة nsfx بتعليمك كافة القواعد الضرورية والمهمة التي تساعدك على تحقيق النجاح في السوق وجني الكثير من الأرباح؛ حيث تقدم لك الشركة مجموعة من المواد التعليمية التي تساعدك على قراءة وتحليل السوق وإجراء الصفقات في الأوقات المناسبة بحيث تحقق أعلى ربح، وليس هذا فقط، بل أنها تتيح لك فرصة التداول على سبيل التدريب حيث تسمح لك بإضافة مبلغ افتراضي مقداره 10 ألاف دولار إلى حسابك التجريبي لتحديد استراتيجيات التداول المناسبة لك، كما تتيح لك إمكانية الدخول إلى الإحصاءات المالية ذات الصلة وجمع المعلومات التي قد تحتاج إليها. كل ما عليك فعله هو إدخال بياناتك الشخصية وسوف توافق الشركة فورًا على حصولك على حساب تجريبي وتتميز هذه العملية بأنها سريعة وسهلة.

 هل تساورك الشكوك حول مصداقية الشركة؟

إذا كنت مرتابًا في مدى مصداقية الشركة فاطمأن تمامًا، فأنت تتعامل مع شركة محترمة وعلى قدر عال من الاحترافية، فشركة nsfx شركة معروفة في عالم الفوركس ولديها تراخيص إقليمية ودولية تضمن مصداقيتها حيث تُعَد أحد المؤسسات المعتمدة للخدمات الاستثمارية والتي تعمل تحت الرقابة المالية المالطية MFSA والأوروبية MIFID وحاصلة على جميع التراخيص الأوروبية، كما أن لديها مكاتب وشركاء ومؤسسات فرعية في المراكز العالمية حول العالم مما يضمن خدمة مميزة للعملاء. وللمزيد من طمأنة العملاء تقدم الشركة تقارير شهرية لضمان الامتثال التام للمعايير الأوروبية فيما يتعلق بفصل أموال الشركة عن أموال العملاء والالتزام بقوانين مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب .. إلخ فضلاً عن الالتزام بالمباديء التوجيهية واللوائح. كل هذه الأمور من شأنها طمأنة العملاء على أموالهم وتأكد لهم أنها في المكان الصحيح للاستثمار.

شركة nsfx والشريعة الإسلامية

تزايدت الاسئلة حول مدى شرعية التداول في اسواق العملات الاجنبية، وقد اتجه معظم الفقهاء والعلماء الأفاضل إلى تحليل المتاجرة بسوق العملات العالمية، وإمعانًا في طمأنة العميل بشأن هذا الأمر قامت الشركة بإنشاء ما يُسَمَّى "حساب الفوركس الإسلامي"، وهو حساب تداول فوركس عادي لا يتضمن رسوم الفائدة وفقًا للشريعة الإسلامية حيث يتم منع صرف أي فائدة، ويفيد هذا الحساب التجار الذين غالبًا ما يتركون صفقاتهم مفتوحة حتى يوم التداول التالي، حين ذلك يكون الحساب الإسلامي مثاليًا لهم لأنها تسمح بترك الصفقات مفتوحة حتى يوم التداول التالي دون دفع رسوم تبييت فضلاً عن إلغاء كافة الرسوم المتعلقة بالفائدة (الفوائد الربوية)، وقد أفتى العلماء والفقهاء بشرعية هذا الحساب بشرط سرعة إتمام البيع والشراء وتحويل عملة الصفقة إلى حسابات الجانبين واستكمال المبالغ بالأقساط وإبرام جميع الصفقات دون فائدة.
وهكذا عزيزي القاريء تضمن بأنك تتعامل مع كيان محترم ومحترف يراعي كافة الاعتبارات القانونية والشرعية، فلا تضيع المزيد من الوقت وهيا لتجني ثروتك التي في انتظارك. سجل الان من هذا الرابط: nsfx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق