الثلاثاء، 29 يوليو، 2014

تقييم ومراجعة شركة NSFX للفوركس

شركة NSFX من أكبر شركات الفوركس المعروفه عالميا وهى تعمل عبر شبكات الإنترنت لكن مقرها الرئيسى موجود فى دولة مالطة الأوروبية. أيضا شركة NSFX تعتبر وسيط تجارى عالمى معتمد من الخدمات الإستثمارية. كما أنها تخضع للرقابة المالية المالطية "MFSA" ، والرقابة المالية الأوروبية "MIFID" . كل هذا بالإضافة إلى أنها تحمل 27 ترخيص من معظم أنحاء أوروبا. أيضا تقدم هذه الشركة خدمات إستثمارية على مستوى كبير جدا بل هو مستوى عالمى لكل أنواع المستثمرين والتجار والشركات والمؤسسات. حيث أنه تم بنا أساس هذه الشركة من حيث البرامج التكنولوجية بأعلى إتقان حتى يلبى الإحتياجات الدائمة للعميل.
شركة "NSFX" تمنح المستثمرين فيها ما لا يقل 70 إختيار للتداول فيها مثل تجارة العملات , تجارة مؤشرات الاسهم FTSE 100 و Dow Jones 30 و S&P 500, و تجارة السلع الثمينة مثل الذهب والنفط والفضة.

ما هى شركة NSFX ؟

هى شركة عالمية خاصة بتجارة العملات الأجنبية والأسهم . تم إنشاءها على يد مجموعة من خبراء المجال المالى. شركة NSFX ملزمة بتلبية كل متطلبات جميع أنواع المستثمرين والتجار من جهة الخدمات الإستثمارية. كما أنها ملزمة بتحقيق مناخ تداول بأعلى مستوى من الإحترافية والدقة والشفافية. شركة NSFX توفر مكاتب وفروع فى بلدان العالم، كما أنها تتوفر فيها العديد من لغات العالم مثل الللغة العربية ، والإنجليزية، والفرنسية ، والألمانية، والإيطالية، والدنماركية، والأسبانية، والروسية.

أنواع الحسابات المتوفرة فى شركة NSFX 

شركة NSFX توفر الحسابات الإسلامية التى تخلو من أى رسوم أو تكاليف(ربى أو عمولات) للمتداولين الذين يريدون هذا النوع من الحسابات. وهى تقدم ثلاثة أنواع من حسابات التداول وهى:-

1) حساب تداول عادى: هذا الحساب مفتوح للعملاء الجدد حيث يمكن للعميل فتح حساب بمبلغ ضغير 300 دولار كحد أدنى. مع مضاعفة النسبة حتى 1:200 مع فارق نقاط ثابت لايتغير. ادنى حجم عقد متاح هو 0.01 لوت (1000 وحدة).
2) حساب تداول مع سيولة بنكية ECN: هو حساب خاص بالعملاء المتقدمين. بحيث يمكن للعميل فتح حساب بمبلغ 3000 دولار كحد أدنى ونسبة المضاعفة تكون 1:100 مع فارق نقاط ثابت لا يتغير. ادنى حجم للعقد متاح هو 0.1 لوت ( 10000 وحدة ). ويمتاز الحساب البنكي عن غيره من الحسابات الأخرى بوجود عمولة على الصفقات بقيمة 15 دولار على كل حجم صفقة مليون لكل اتجاه.

3) حساب تداول VIP : هو حساب يتوفر للتاجار ذوى الخبرة حيث يحصلون فيه على خدمات حساب VIP . ويفتح هذا الحساب بوضع 10000 دولال كحد أدنى ونسبة المضاعفة يحددها العميل نفسه . فى هذه الحالة فارق النقاط ثابت ومتغير، وأدنى حجم للصفقة يحدده العميل، أيضا العمولة على الحساب متغيرة تبعا لما يحدده العميل.

منصات التداول

شركة NSFX توفر للعملاء منصة مينا تريدر4 ( MT4) وهى من المنصات الأفضل على الإطلاق فى عمليات التداول اليومية والسريعة. ويمكن للعميل أن يختار المنصة المناسبة له بإستخدام خدمة الويب وسطح المكتب ، والسيولة البنكية، وأجهزة الأى فون ، وأجهزة الأندرويد. قامت شركة" Meta Quotes Software Crop" بتطوير منصة " MetaTrader4" فى عام 2000 حتى أصبحت هذه المنصة من أكبر المنصات المعروفة عالميا وتم تثبيتها على أكبر عدد من الأجهزة.
منتجات التداول في NSFX:
شركة NSFX هى شركة عالمية تمنح مستثمريها أكثر من 70 إختيار للتداول بأسعار تنافس الشركات الأخرى مع شروط وقوانين مميزة. لذلك فهى تتيح لمستثمريها تداول العملات الأجنبية، وتداول مؤشرات الأسهم ، وتداول السلع مثل الذهب والفضة والنفط:-

1) تداول العملات الاجنبية
: هذا النوع من التداولات يتيح للمتداولين المضاربة ب 70 زوج من العملات على الأقل عن طريق حساب تداول واحد بأفضل الأسعار والسيولة البنكية. أما الرافعة المالية لهذا الحساب لا تزيد عن 1:200 (هامش 0.5%). والصفقة الحد الأدنى لها 0.01 لوت ( 1لوت = 100000 وحدة) ، لكن فى حساب ECN تكون الرافعة المالية لا تزيد عن 1:100 مع حد أدنى لحجم الصفقة بيما يساوى 0.1 لوت.


2) تداول السلع عبر الانترنت : شركة NSFX تتيح المتداولين فيها مجموعة مختلفة من السلع المتاحة للتداول والإستثمار ت. من هذه السلع الفلزات الأمنة والأكثر شعبية مثل الذهب، والسلع الأكثر تغيرا وإثارة مثل النفط الخام، كما تشمل السلع الأساسية مثل القمح والفول والذرة والقطن والصويا وغيرها الكثير من السلع الأخرى . فى حال السلع الرئيسية مثل الذهب والفضة والنفط لا تزيد الرافعة المالية عن 1:100 ( هامش 1%) مع حد أدنى .

3) تداول مؤشرات الأسهم: فى شركة NSFX تتاح لك كمتداول كل أنواع مؤشرات الأسهم الأساسية منها ناسداك، داكس، CAC ، FTSE . حيث يمكنك كعميل أن تستفيد من مؤشرات الثقة فى السوق العالمى، وزمن مزايا الرافعة المالية، وسرعة إتمام عمليات التداول كما توفر أفضل وضع لعمليات التداول. كما أن الرافعة المالية للتداول فىمؤشرات الأسهم 1:100( 1% هامش) ، وحد أدنى لحجم الصفقة قيمته 0.1 لوت ( 1لوت= 1 وحدة).

أدوات التداول في شركة NSFX 

الشركة بها أدوات تداول حديثة ومتطورة وخدمات تجارية مجانية تتوفر لجميع المتداولين سواء كانوا متداولين جدد أو متداولين خبراء حتى تعينهم على فهم اليات التداول الصحيحة . واستراتيجيات التداول منها

· جدول الأحداث الاقتصادية : هى عباره عن بيانات إقتصادية ومعلومات تصدر فى وقتها بشكل مباشر.

· أسعار السوق المباشرة : هى الأسعار الحالية لمنتجات السوق التى يتم التداول عليه.

· التحليل الأساسي الإقتصادي : نظرة المتداولين الخبراء عن حركة السوق العامة .

· تحليل فني: هى تحليلات فنية فيها توضيح الرسومات البيانية والمؤشرات .

الأكاديمية التعليمية مع شركة NSFX

الاكاديمية التعليمية في شركة " NSFX" تقدم كل خدماتها بالمجان. حيث يستطيع المتداول من خلال الموقع أن يحصل على كل الوسائل التعليمية بدون أى مقابل مادى من خلال الموقع الخاص بشركة NSFX. تشمل الوسائل التعلمية مقالات تعليمية للقراءة، و دورات تدريبية فى الفوركس مصورة للمتداولين الجدد، كما تشمل دروس فوركس فيديو مقدمة من الخبراء، و كيفية التداول عبر منصة التداول MT4 .
كما يمكنك الحصول على تدريب شخصى على يد الموظفون الخبراء، أو حضور ندوات تعليمية مباشرة، أو حتى إمتلاك كتب تعليمية إكترونية تضم جميع قواعد تجارة الفوركس.
الترخيص والرقابة:-
كما ذكرنا سابقا أن المركز الرئيسى لشركة NSFX موجود فى مالطا وهي شركة مسجلة ضمن الترخيص بالفئة الثالثة من شركات خدمات الاستثمار برخصة رقم IS/56519 الصادرة من هيئة الرقابة المالية في مالطا MFSA. ، كما تخضع لرقابة الهيئة للخدمات المالية الاوروبية MIFID .
شركة NSFX المالية تملك 27 ترخيص من أنحاء أوروبا مما يجعلها تتيح الخدمات المالية والاستثمار داخل حيز الاتحاد الاوروبي ومنها FSA , BaFin , ACP , CONSOB , CNMV , Danish FSA .
تلتزم شركة NSFX ملزمة بإرسال تقارير شهرية إلى الهيئات الرقابية المختلفة من أجل ضمان التوافق التام مع القوانين الأوروبية فيما يتعلق بنسب رأس المال.
يمكنك التسجيل الان لفتح حساب تجريبي او حساب حقيقي من هذا الرابط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق