الخميس، 24 يوليو، 2014

تعريف الخيارات الثنائية ( Bainary Options)

لعل ما اكتبه لك هنا هو ابسط التعريفات التي يمكن ان تجدها للخيارات الثنائية في كل المواقع الموجودة على الانترنت. الخيارات الثنائية جمع لمصطلح الخيار الثنائي، اي الخيار المزدوج. والخيار هو العملية او الصفة التي يقوم بها المتداول، اما المزدوج فيقصد به اتجاة التوقع للصفقة صعودا (Up) او هبوطا (Down).
وتعد الخيارات الثنائية من اوجه الاستثمار الرائعة التى يستطيع الشخص العادي ان يحقق فيها نجاحات مبهرة ويجني منها اموالا طائلة. فهذا النوع من المتاجرة يسمح لك بان تحقق ربحا على طول الخط. مهما اصاب السوق من صعود او هبوط يمكنك ان تحقق فيه ربحا. فقط كل ما عليك ان تدرس وتحلل الاسواق والاحداث الجارية ومن بعدها تتوقع حركة زوج العملة او السلعة او المعدن الذي تتداول عليه. وطالما توقعك في محله، فإنت رابح مهما كان صعود او هبوط السلع. او المعادن او العملات.

حدود اسواق الخيارات الثنائية ( Bainary Options)

يمكنك ان تلاحظ من التعريف السابق ان اسواق الخيارات الثنائية تمتد لتشمل كافة انواع الاستثمار. فهي لا تقف عند تداول العملات او المعادن، بل تمتد لتشمل السلع الغذائية وعقود الاسهم للشركات الكبرى مثل فيسبوك وجوجل وغيرهما. حقيقة باتت مؤكدة ان الاستثمار في الخيارات الثنائية ومجال الانشطة التي تضمنتها قد تزايد بصورة كبيرة ولازال في تزايد مستمر.

كيفية التداول في الخيارات الثنائية ( Bainary Options)

تعد طريقة التداول المتعارف عليها في الخيارات الثنائية بسيطة وسهلة جدا ويمكن للشخص العادي ان يتعامل معها بسهولة. ويتم التداول في هذا النوع من الاستثمار عن طريق شراء عملة ما او سلعة ما او معدن ما خلال مدة زمنية محددة مستقبلا وبسعر يتم توقعه من قبل المستثمر. ولنقل مثلا للتوضيح بأنك مستثمر نفط، وتتوقع ان يزيد ثمن البرميل في غضون الساعة القادمة، فتقوم بشراء كمية محددة من النفط خلال المدة الزمنية التى تتوقع ان يزيد فيها السعر. عند تحقق توقعك خلال هذه الفترة يمكن ان تصل ارباحك الى 100%.

مراحل التداول في الخيارات الثنائية

الامر في الخيارات الثنائية في غاية البساطة، كل ما عليك ان تحدد الاصل الذي سوف تتداول عليه. بعدها تقوم بتحديد توقعك لسعر الاصل هل هو صاعدا او هابطا خال فترة محددة ( تختارها انت ايضا). واخيرا تقوم بتنفيذ العملية بغدخال المبلغ المراد استثماره في هذه الصفقة. ومتى كان توقعك صحيحا، فستكون ارباحك مضاعفة، لدرجة انك قد تستطيع مضاعفة ارباحك عدة مرات في يوم واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق