الثلاثاء، 22 يوليو، 2014

تجارة الفوركس كمشروع مثالي للافراد

حادثتك في مقالات سابقة عن تجارة الفوركس بموضوعات محددة، منها ما يوضح مفهوم الفوركس ومنها ما يشرح كيف يربح المستثمر في الفوركس ومنها ما يبين ضرورة تغيير مفهومنا نحو الفوركس كعرب. واليوم اريد ان اناقش معك لماذا تعتبر التجارة في الفوركس مشروع مثالي للافراد الطبيعيين. هذه الاسباب التي تجعل تجارة الفوركس على مقدمة المشاريع الاستثمارية الناجحة اضعها بين يديك في هذه السطور.

تجارة الفوركس كمشروع مثالي للافراد

1 – تجارة الفوركس كمشروع لا تتطلب ايد عاملة اطلاقا

لن تحتاج الى ايد عاملة عندمما تستثمر اموالك في الفوركس، ولن تكون مضطرا لمتابعت انتاجهم ودفع رواتبهم ومراقبة ادائهم على فترات منتظمة. كل المشاريع التجارية مهما كان حجمها تحتاج الى ايد عاملة تجيد اداء المهام ومتطلبات المشروع فيما عدا الاستثمار في الفوركس. انت وحدك فادر على ان تدير استثمارك وتتابعه من منزلك او من مكان عملك. هذه ميزة هائلة تحسب لهذا النوع من الاستثمار.

2 – لا حاجة لمكان مخصص لمزاولة مهنة الاستثمار في الفوركس

لن تحتاج الى استئجار محل او معرض او مكتب تزاول منه نشاطك، لن تحتاج الى تراخيص ومستندات تمكنك من اشهار عملك التجاري ومكان مزاولته. في الاستثمار في البورصة وخصوصا الفوركس، كل ما سوف تحتاجه ركنا هادئا ومنظما في بيتك يسمح لك بالتركيز للتحليل وادارة عمليات التداول، دون ان كون مضطرا لدفع ايجارات وفواتير خدمات لمكان العمل كباقي المشاريع التجارية.

3 – في تجارة الفوركس لن تحتاج الى البحث عن عميل يشتري تجارتك او منتجاتك

على عكس كل المشاريع والانشطة الاستثمارية تظل تجارة الفوركس بعيدة عن الحاجة الى البحث عن عميل يشتري وعميل يبيع، فالسوق زاخر بالحركة وعروض البيع والشراء لا تتوقف. تستطيع ان تشتري او تبيع في اللحظة التي تحددها انت او ما ينوب عنك من وسطاء.

4 – المشروع الوحيد الذي لا يحتاج الى رأس مال عالي

نتفق ان ابسط المشاريع التجارية او الاستثمارية تحتاج الى الالف الدولارات او الريالات حتى يتم اطلاقها، وتحتاج الى شهور من العمل الجاد كي تبدأ تجني بعض ثمارها. اما في الاستثمار في اسواق الفوركس، فيمكنك ان تبدأ في تجارتك بمبلغ بسيط جدا لا يتجاوز 500 دولار / ريال. بل وتستطيع ان تحقق ارباحا ممتازة في غضون ساعات بسيطة، بل وقد يتضاعف راس مالك في اسابيع بسيطة. كل هذا يتوقف على خبرتك وكفاءة الوسيط الذي تتعامل معه. ( هنـــــا افضل شركة وساطة ارشحها لك لتبدأ معها).

6 – تجارة الفوركس لن تحتاج منك الى تسويق او دعاية

لن تكون مضطرا لان تروج لتجارتك وتجتذب العملاء اليها لتزيد من نشاطك بها، فإنت لست محتاجا الى عميل او زبون يشتري منك شيئا. فكل ما تحتاجه موجود على الانترنت ولديك من الادوات البسيطة والسهلة التي تجعلك قادرا على ادارته في وقت وجيز.

5 – المشروع الوحيد الذي يعمل على مدار الساعة

وهذه ميزة تجعل السوق مفتوحا امامك على مدار الساعة بما يجعله مناسبا لظروف حياتك. تستطيع ان تتابع تجارتك في اي وقت تريد طوال ايام الاسبوع الخمس ( من الاثنين للجمعة) بينما ايام العطلات تستغلها في ترتيب اوراقك ومراجعة عملياتك.
كانت هذه بعض الاسباب المنطقية والبسيطة. فمتى كنت عزيزي تبحث عن فرصة استثمارية جيدة، وتجد الوسط المحيط بك بات مكتظا بالمشاريع بصورة تجعل المنافسة صعبة والنجاح محفوفا بالمخاطر، فتوجه الى تجارة الفوركس المثالية، وطالع ما نقدمه لك من تعليم وتدريب وثق انك سوف تنجح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق