الخميس، 27 نوفمبر، 2014

الشريك الافضل لادارة الحسابات في الفوركس

شهدت تجارة الفوركس في الاونة الاخيرة طفرة نوعية غير مسبوقة بعد ان اصبحت احد اهم وابرز طرق الاستثمار التي تحقق ربحية عالية وفي فترات وجيزة مقارنة بكافة انواع الاستثمار الاخرى. ساعد على هذا التطور التقدم التقني العالي والتوسع في الاسواق المالية التي تغطيها تجارة الفوركس فضلا عن قيام عدد جيد من شركات الوساطة التي تتولى عملية ادارة الحسابات في اسواق الفوركس بصورة تضمن الحفاظ على اموالهم مع تحقيق نسبة ربح جيدة لعملاءها. 

اهمية دور شركة الوساطة

لا احد يستطيع ان ينكر او يتجاهل كون التجارة في سوق الفوركس هي الاعنف والاشد تغيرا من بين كل انواع التجارة. تجارة الفوركس جلبت الملايين لاشخاص في ايام قليلة كما انها قضت على احلام وثروات الكثيرين ايضا. ويبقي عامل الخبرة والقدرة على قراءة الاحداث من ناحية بجانب التوفيق والحظ من ناحية اخرى هي العوامل التي تحدد الربح او الخسارة في تجارة الفوركس. ولعل اهم ما يحكم او يحدد النجاح في ادارة الحسابات هو القدرة على السبات الانفعالي وعدم التأثر بالاحداث بصورة عاطفية تجعل الشخص قادر على القراءة والتحليل واتخاذ القرارات. كل هذه الامور يصعب الالتزام بها على المستوى الشخصي عند ادارة الحساب بصورة شخصية، وهو ما جعل دور شركات الوساطة كطرف ثالث (بين السوق والمستثمر ) قادر على ادرارة الحساب بدون دوافع شخصية او انفعالات تعطي نتائج سلبية على اصحاب الحسابات.

دور شركة الوساطة في  ادارة الحسابات

حقيقة لا يستطيع ان ينكرها احد، وهي انه وان كان سوق الفوركس او المتاجرة في العملات الاجنبية كفيل بتحقيق ارباح هائلة للمستثمرين، الا ان تجارة الفوركس هي الاعنف والاشد شراسة على مستوى كافة انواع الاستثمار. فالتذبذب المتسارع والتغير اللحظي الذي يطرأ على الاسعار، جعل الضغوط النفسية والخوف من النتائج عاملان رئيسيان يتأثر بهما المستثمر، اضف الى ذلك قلة الخبرة التى لا تعطي رؤية سليمة لاتخاز قرارات جيدة بالنسبة للمستثمر. كل هذا وغيره جعل حاجة المتاجر الى طرف ثالث او شركة ادارة حسابات الفوركس ضرورة حتمية لضمان الارباح الجيدة.

مواصفات شركة الوساطة الجيدة

1 – لا تختار شركة وساطة قبل ان تتأكد من ان كافة اوراقها وسجلاتها وتراخيصها كاملة وصحيحة ومشهود لها من قِبل هيئات موثوق بها.
2 – لا تختار شركة وساطة قبل ان تناقش مدير الحساب المخصص لك وتتاكد من خبرته وقدرته على ادارة حسابك بنجاح.
3 – لا تختار شركة وساطة قبل ان تراجع انظمة التداول وانواع الحسابات وبرامج التحليل التي تعتمدها في عمليات التداول التي تجريها الشركة.
4 – يفضل ان تختار شركة الوساطة التي تعتمد عدة انظمة للحسابات بصورة تغطي احتياجات العملاء المختلفة مع وجود امكانية الترقي او التخفيض بين انظمة التداول.
5 – تأكد اولا من انظمة الايداع والسحب التي تعتمدهما شركة التداول بصورة تحقق السرعة والامان في نفس الوقت.
6 – لا تختار شركة التداول الا بعد ان تتأكد من جدية وكفاءة فريق الدعم الفني ومساعدة العملاء على مدار الساعة وهو ما يضمن حل اية مشكلة قد تطرأ اثناء التداول.
7 – لا تختار شركة الوساطة التي لا توفر لك حساب تجريبي قوي وتدريب احترافي قبل البدء بالتداول بمال حقيقي.

شركة الوساطة ان اس اف اكس (NSFX )

تعد شركة ان اس اف اكس NSFX واحدة من اهم الشركات التي برزت مؤخرا في سوق الفوركس وبصورة احترافية وقوية دون وجود اي نوع من الشكاوى او المخالفات، كما انها تمتاز بنقاط قوة تجعلها الاكفأ والاجدر بالاختيار كشريك لك في تجارة الفوركس. هذه النقاط اهمها:
1 – كل اوراق الشركة صحيحة وتراخيصها موثقة ومشهود لها بهيئة سوق المال الاوربية.
2 – لديها طاقم فني من خبراء التداول على اعلى مستوى من الحرفية والخبرة.
3 – لديها انظمة تداول متقدمة تعطي رؤية اوضح وقدرة على الوقف الفوري لاي خسارة اثناء التداول.
4 – لدى الشركة نظامصارم فيما يخص سرية وحماية اموال عملائها بصورة تضمن السلطة الكاملة للعميل على امواله فيما يخص السحب والايداع بينما يقتصر دور الشركة فقط في ادارة عمليات التداول فقط.
5 – لدي الشركة علاقات قوية بأقوى اسواق المال بصورة تجعلها قادرة على اتخاذ قرارات المتاجرة في الفوركس في الوقت المناسب بما يحقق ارباحا جيدة للعملاء.
6 – تقدم الشركة تقارير دورية لعملائها حول معدلات الاداء وعمليات التداول الخاصة بكل محفظة استثمارية.
7 – تلتزم الشركة بعدم المساس برأس مال العميل فيما يتعلق بأجرها او ارباحها. فهي تأخذ نسبة متفق عليها من ارباح التداول دون الاقتراب من رأس المال اطلاقا.
بصدق وبشهادة كل من تعامل مع شركة ان اس اف اكس NSFX  تعد هي الافضل كشريك قوى لادارة حسابات الاستثمار الخاصة بك. كما ان الشركة توفر كافة ما يلزم من دعم فني وتعليمي على مدار الساعة. يمكنك التسجيل لدى الشركة وفتح حساب مجاني من هذا الرابط. NSFX
في حال وجود اي عقبة او استفسار برجاء التواصل معنا او مع فريق الدعم الفني لدى الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق