الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014

افضل شركات الوساطة في تجارة الفوركس

العديد منّا يحلم بأن تكون تجارة الفوركس هي التجارة الرابحة بالنسبة له، ولكن يتردد كثيرا في البدء خوفا من كم المخاطر التي تحيط بتجارة الفوركس وبكم الشكاوى التي نسمع عنها من بين المتداولين وصراخ ضحايا الفوركس. حقيقي ان الكثيرون قد حققوا ولا زالوا يحققون مبالغ وارباح طائلة من تجارة الفوركس وهؤلاء لا احد يسمع صوتهم، فارباحهم تجعلهم يعملون ويستمتعون بصمت غير ان البعض قد اصابته تجارة الفوركس في مقتل وهم من يملأون الدنيا ضجيجا وعويلا. ولكن النظرة الفاحصة تجعل الرؤية للاسباب والحقائق اكثر وضوحا فيما يخص تجارة الفوركس. فالفارق بين الرابحون والخاسرون يكم في كيفية ادارة الحسابات في اسواق الفوركس. ولعل الخبراء والمختصين بهذا النوع من الاستثمار قد حددوا اسباب النجاح ومسببات الفشل في كلمات موجزة تتلخص في القدرة على ادارة الحساب بكفاءة عالية وبعيدا عن الضغوط النفسية وذلك من خلال القدرة على قراءة السوق وتحليل الاحداث الجارية بكافة انواعها ( سياسية – اقتصادية – اجتماعية ...إلخ ).

فائدة شركات التداول ( السمسرة )

حقيقي ان اكثر الناس خوفا على مالك هو انت. وهذه الحقيقة تجعل الضغط العصبي والتوتر مصاحب للشخص الذي يجري تداولاته بنفسه. فالتوتر والانفعال لا يستطيع الشخص التخلص منه او السيطرة عليه الا بعد فترات من التجارب واكتساب الخبرات وهو ما قد يكلف الكثير مما قد لا يتحمله الفرد. هذه الحقيقة تؤيدها الاحصائيات التي اوضحت ان الحسابات التي تخضع لشركات تداول ( سمسرة ) ذات خبرة عالية وكفاءة مشهود لها هي تلك الحسابات التي تحقق اعلى الارباح في تجارة الفوركس. فالخبراء ومديري الحسابات يعملون بدافع خبراتهم ودون تأثر بالعواطف والميومل مما يجعل قدرتهم اعلى في قراءة السوق قرءة صحيحة. بينما الحسابات الفردية التي يديرها اصحابها عادة لا تخلوا من مطبات صعبة وخسائر يصعب تحملها على الافراد.

مقاييس نجاح شركة التداول ( السمسرة )

نجاح شركة التداول في تجارة الفوركس يتحدد بناء على عدة عوامل اهمها الاتي:
1 – كفاءة وخبرة مديري الحسابات لدى شركة التداول
2 – انظمة او منصات التداول التي تستخدمها شركة التداول.
3 – انظمة التحليل والدعم الفني من خلال الحصول على الاخبار العالمية والمحلية والقدرة على تحليلها بصورة صحيحة.
4 – قانونية وتراخيص شركة التداول والهيكلة الموجودة بها، فكلما كانت الشركة اكثر استقرارا وتطبيقا لقوانين سوق الاستثمار كلما كانت اكثر خبرة ومهنية ثقة لدي عملائها.

دور شركة الوساطة في تجارة الفوركس

يكمن دور شركة الوساطة في تجارة الفوركس في قراءة وتحليل السوق بصورة جيدة تسمح لها بادارة حسابات عملاءها بصورة تضمن لهم ربحا ممتازا وذلك بتحديد نقاط الشراء للعملات او المعادن عند وقت محدد ومن بعدها تحديد نقاط البيع واغلاق الصفقات.

شركة اس اف اكس NSFX  هي النموذج المثالي لشركات ادارة الحسابات

شركة ان اس اف اكس NSFX تعد واحدة من انجح واقوى شركات الوساطة التي اثبتت كفائتها في ادارة الحسابات. هذه الشركة تتكون من مجموعة من الخبراء ذوي الكفاءة العالية والخبرة الرائعة في تجارة الفوركس. فضلا عن قدرة طاقم التحليل بالشركة على قراءة السوق وتحليله بما يضمن ارباحا جيدة للعملاء المتعاملين معهم بصورة اكثر من رائعة فاقت توقعات الكثيرين من العملاء. كما تعد الشركة من افضل شركات الوساطة في تجارة الفوركس التي يخلو سجلها من اي مخالفات او شكاوى عملاء على الاطلاق ( يمكنك التحقق بنفسك ) وهو ما يجعلها الافضل لادارة حسابات الافراد الذين يطمحون الى الدخول الى تجارة الفوركس دون ان يكون لديهم الخبرة لادارة حساباتهم.
كل ما هو مطلوب منك هو ان تقوم بفتح حساب مع الشركة التي سوف تتواصل معه لانهاء الاجراءات اللازمة ثم البدء في متابعة عمليات التداول وجني الارباح.
موضوعي هذا ليس للدعاية وانما بالفعل لتحقيق فائدة لجميع الباحثون عن فرص حقيقية للنجاح في تجارة الفوركس. ولم اجد افضل من هذه الشركة لاقدمها لكم كوسيلة قوية وآمنه للخول في تجارة الفوركس والربح منها. تحقق من كل ما يخص الشركة ومن بعدها قرر ما تقتنع به.

لماذا شركة اس اف اكس NSFX  

لعل من ابرز ما تمتاز به الشركة وما يجعلها الافضل على الاطلاق هو تلك الاستراتيجية الرائعة التى تتبعها في ادارة حسابات الفوركس لعملائها. فالهدف الاساسي هو الحفاظ على رأس مال العميل مع تحقيق ربح جيد له في نفس الوقت، فضلا عن امكانية السحب او الايداع من الحساب في اي وقت يريده العميل.
الامر الاخر الرائع لدي الشركة وما يميزها بين كافة الشركات العاملة في تجارة الفوركس هو الدعم الفني والتواجد المستمر لفريق خدمة العملاء وخاصة الاستاذ رامي داود ( الذي تشرفت بالتعامل معه شخصيا ) وهو ما يجعل الحلول موجودة دائما لكل انواع العملاء.
واخيرا بعض مميزات الشركة
1 - الشركه NSFX مرخصه في دولة مالطا من هيئه الرقابه MFSA ومتوافقه مع قوانين الاتحاد الاوروبي MIFID
2 -  الشركه تقدم حسابات ECN/STP ذات السيوله البنكيه الحقيقيه
3 - يوجد بالشركة حسابات اسلاميه خاليه من الفوائد الربويه
4 - يوجد بها ثلاث منصات للتداول Metatrader4 NSFX PRO,NSTrader
5 - السبريد يكون بين 0.1 حتى 0.3 نقطة في 90% من حالات السوق .
6 – لدى الشركة اكاديمية تعليم الفوركس مجانا , مكتبة فيديو تعليمي مجانا , اساسيات التداول , كيفية التداول
7 - جلسات التدريب الشخصية (واحد لواحد)
8 - امكانية التداول والاستثمار في الذهب والفضه وغيرهما من المعادن.
9 - امكانية التداول على النفط
10 -اقل ايداع في الحساب العادي 300$ دولار
11 - الرافعه الماليه بالشركة تصل الى 1:200
12 - امكانية التداول الالي والهيدج.
13 - امكانية التداول وقت الاخبار.
14 -  الاسكالبنج متاح فقط في حسابات ECN
15 - يوجد حسابات اسبريد ثابتة وحسابات اسبريد متحركة
16 - مدير حسابات شخصي لكل مستثمر يهتم في اموره وطلباته
17 - امكانية التداول عبر الهاتف الجوال
18 - الايداع يتم بواسطة بطاقة الائتمان ويتم ادخاله بشكل فوري لمنصة التداول
19 – تقدم الشركة دعم فني باللغه العربيه بكافة اشكاله. 
كل ما سبق من مميزات سوف تتاكد منه عند التسجيل، فلا تتردد سجل وحقق حلمك من خلال هذا الرابط: NSFX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق