GuidePedia

0
مصرف الإمارات دُبي الوطني قد قام بإفتتاح أول فرع رقمي له يقدم خدمات العملات الرقمية غير ورقية تقليدية بمركز دُبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، يتضمن الفرع الحديث خدمات بنكية وخيارات دفع بسيطة ومُيسرة وتقدم للعملاء حزمة كبيرة من الطرق المرتبطة بالمعاملات البنكية وكيفية الحصول على خدمات على أعلى مستوى من الجودة. هذا الفرع الجديد من المقرر أن يفتح أبوابه للعملاء على مدي الإسبوع وطوال اليوم.
إطلاق أول فرع للعملات الرقمية 
وقد قام العضو المنتدب من مجموعة مصرف الإمارات دُبي هشام عبد الله القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة، وصاحب السعادة هلال سعيد المري المدير العام لسلطة مركز دُبي التجاري العالمي المدير العام لدائرة السياحة والتسوق التجاري بدُبي الرئيس التنفيذي لمركز دُبي التجاري العالمي بإفتتاح الفرع الجديد للعملات الرقمية.

قام البنك بإتخاذ خطوة إفتتاح أول فرع يعمل بالتكنولوجيا الرقمية حرصاً منه على تقديم خدمات تكنولوجية مميزة مع وجود العنصر البشري لتقديم الخدمات والخيارات والحلول البنكية الكريمة، بإستخدام التكنولوجيا الرقمية من خلال خدمات العملات الرقمية.
وقد أدلى هشام عبدالله بهذه التصريحات وقال: " يقوم بنك الإمارات دُبي بتنفيذ إستثمارات في التكنولوجيا لتطوير منظومة العمليات في مراكز الخدمة ومكاتب الدعم الخلفية بما يؤدي لدفع سرعة تحولنا إلى مصرف ذكي ومتصل بدرجة ممتازة تحت مظلة إقتصاد ذكي بشكل كامل وهذايأتي ضمن غرض واضح للوصول لموقع الصدارة في مجال الصيرفة الرقمية في دولة الإمارات المتحدة العربية وفي المنطقة العربية بشكل عام، ويتجسد مبدأنا في إطلاق فرعنا الجديد الذي يقدم خدمات العملات الرقمية الغير ورقية والذي من شأنه إمداد العملاء بخدمة بنكية ذكية وحديثة مبنية على عناصر بشرية على أعلى درجة من الخبرة".

 الفرع الجديد يتميز بشكل عصري ومناخ متطور مع توفير شاشات LED شديدة الوضوح تقدم خدمات ذاتية مع خيارات الخدمات المدعومة، علاوة على شاشات بخاصية اللمس وأجهزة كمبيوتر لوحية تزود العملاء بالمعلومات والشرح الوافي عن المنتجات.
أيضاً يتواجد عدد من الموظفين في الفرع لتقديم المساعدة للعملاء لتوضيح كيفية إستعمال الخدمة الرقمية الملائمة لكل إجراء في الفرع، أيضاً يتوفر روبوت الذكاء الإصطناعي " بيبر" لإمداد المتعاملين بالبيانات فيما يخص الخدمات والمنتجات، علاوة على تعريف العملاء على كافة الخيارات البنكية المتنوعة التي يقدمها المصرف من خلال القيام بمكالمة معهم.    
وقد صرح سعادة هلال سعيد المري وقال "تتماشى الأولويات الأساسية لمركز دُبي التجاري العالمي مع إستراتيجية دُبي المدينة الذكية وخطة الإختراع الخاصة بدُبي ودولة الإمارت العربية المتحدة من منطلق تحديث البنية التحتية وتوفير أفضل الخدمات الرقمية المتطورة والبرمجيات الذكية التي تسد متطلبات زائري الأعمال الذين يقومون بالمشاركة في الفعاليات التي تُنظم في مركز دُبي التجاري العالمي من كافة أنحاء العالم".
وقد أضاف المدير العام لمركز دُبي العالمي للتجارة وقال أن إطلاق أول فرع لمصرف الإمارات دُبي الوطني يوفر كافة الخدمات البنكية التي لا تتضمن المعاملات الورقية في مركز دُبي التجاري العالمي يحفز قدرتنا على مواصلة إستقطاب أصحاب الاعمال والمستثمرين الدوليين من زوار دُبي.

وقد أكد أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول المدير العام للخدمات البنكية للأفراد في مصرف الإمارات دُبي الوطني على حرص المصرف على تحديث شبكة كافة فروعه بسرعة تتوافق مع المتطلبات المتغيرة لمتابعيه من منطلق رغباته المتزايدة للحصول على الخدمة الذاتية.

إرسال تعليق

 
Top