الجمعة، 13 نوفمبر، 2015

أياك والطمع والغرور في التداول

مهما كنت متداول ذكي ومهما اعتقدت أنك متداول محترف فاياك والغرور٬ فأنت مهما حققت أرباح مازلت تتعلم وتكتسب خبرات ومهارات جديدة٬ ولا تنسى حقيقة مؤكدة وهي ان هناك العديد من المتداولين غيرك قد كانوا أكثر احترافًا ومع ذلك تعرضوا لخسائر فادحة لم ينفعهم او ينقذهم الا قدرتهم على التعلم منها.

واياك والطمع فقد يجعلك الطمع في مزيد من الربح في عملية ما في التداول تخسر كل ما حصدت. حقيق انه كلما زادت الأرباح وارتفت أسعار العملا في العملية التي تتداول عليها كلما زادت رغبتك في الانتظار أكثر حتى ترتفع الأسعار أكثر وبالتالي تحقق ارباًا اكثر واكثر٬ ولكن احذر لأن هذا الارتفاع قد يعقبه فجأة انخفاض كبير جدا٬ وكما قال المثل "الطمع قل ما جمع".  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق