GuidePedia

0
فرص الربح للاشخاص العاديين الذين يرغبون في تحقيق دخل اضافي تتعدد وتتنوع حسب اهتمامات وامكانيات كل شخص على حدة. البعض يبحث عن فرصة عمل في مكان آخر، والبعض يبحث عن عمل حر على الانترنت في التصميم او الكتابة او الترجمة، والبعض يجد ان التداول في اسواق المال هو الافضل بالنسبة له خاصة وإن كانت له ميول مالية وتجارية. هنا نناقش معكم فرص الربح من التداول وامتلاك موقع خاص بك من خلال الترويج لشركات الوساطة العالمية والربح من عمولة الإحالات.

مميزات الاستثمار في التداول

يتميز الاستثمار في التداول بغض النظر عن مجال الاسهم او السندات التي سوف تتداول عليها بإمكانية تحقيق ربح جيد جدا في وقت زمني قصير، فها نحن نرى كيف تتغير اسعار العملات والخامات والسلع الاساسية بطريقة متفاوتة ومتسارعة في نفس الوقت. كل تغير في اسعار الاسهم والعملات وما الى غير ذلك من سلع اساسية يعتبر ربح كبير لبعض المتداولين كما يعتبر خسارة للبعض الآخر. الفيصل في الامر قدرة الشخص بمساعدة شركة الوساطة الجيدة على قراءة السوق ووضع تصور وتوقع جيد لحركة السعر المستقبلي سواء بالهبوط او الارتفاع. طالع: الربح من التداول في سوق الفوركس

التداول وامتلاك موقع خاص بك

يمكنك أن تقوم باختيار تصميم موقع مميز لك، ثم تقوم انت بدراسة احوال السوق وكتابة المحتوى الخاص بالموقع بصورة تجعل منك خبيرا في التداول من الناحية النظرية، ثم تقوم بفتح حساب لدى شكرات الوساطة الموثوق فيها، ثم تقوم بعمل حساب تجريبي اولا تتدرب فيه على اصول التداول بصورة تشابه الواقع تماما، حتى تصبح قادرا على قراءة السوق من الناحيتين النظرية والعملية، وفي النهاية تخوض غمار التداول بمال حقيقي يسمح لك بتحقيق ربح جيد تفتخر به وتتطور به ومعه من ناحية ثم استثمار الموقع الذي قمت باختيار تصميمه وإثراءه بالمحتوى ليكون قاعدة لك لتحقيق ارباح اضافية سواء من خلال الربح من الاعلانات او من العمولات عندما تكتب عن الشركات لتنصح المتداولين الجدد وبالتالي تعطيك شركات الوساطة عمولة جيدة عن كل تسجيل حقيقي.

خطوات ومراحل الربح من التداول

لا ياتي الربح من التداول في ايام او بمجرد التسجيل في شركة من شكرات الوساطة، بل يأتي الربح من عمل جاد ومنظم ربما تكون الخطوات والمراحل التالية توصيفا حقيقيا لها:
1 - المطالعة الجيدة للمحتوى الموجود على الانترنت والذي يتحدث عن التداول بفروعه المختلفة حتى تكتسب الخبرة النظرية وتتخصص في مجال التداول الذي تريده هل هو التداول في العملات الاجنبية او ما يعرف بالفوركس او التداول في الخيارات الثنائية او سوف تتداول في اسهم النفط او الذهب او غير ذلك الكثير والكثير من مجالات التداول.
2 - اختيار شركة وساطة مشود لها بالسمعة الطيبة والخبرة الكافية لتكون شريك ووسيط جيد يضمن لك تحقيق الربح مستقبلًا. طالع: سوق الفوركس؛ كيف تتداول فيه؟
3 - عمل موقع خاص بالتداول نقوم نحن بتصميمه لك وتقوم انت باعادة صياغة ما قرأته ليكون موقع جيد يقدم معلومات مفيدة للزائرين والباحثين عن تعليم التداول.
4 - فتح حساب تجريبي لدي شركة من شكرات الوساطة تثق انت فيها لتتدرب من خلاله وتعرف التطبيق العملي لما تعلمته من خبرات نظرية.
5 - البدء في التداول بمال حقيقي بعد ان تكون قد توصلت الى استراتيجية جيدة وبمساعدة مدير الحسابات الذي توفره لك شركة الوساطة التي اخترتها من بين الشركات.
بعد القيام بهذه الخطوات اعتقد انك اصبحت مؤهلا للإستثمار والربح من التداول فضلا عن امتلاك موقع مميز يمكن ان يكون هو مصدر ربح بالنسبة لك.

إرسال تعليق

 
Top