GuidePedia

0
استقر سعر الدولار اليوم الخميس في معظم البنوك المصرية بعد ان سجل هبوطا طفيفا بالأمس ( مقدار قرشين ) بينما كان هبوط الدولار الاكبر أول أمس حيث سجل هبوط الدولار 6 قروش في بعض البنوك. اما سعر الدولار اليوم فقط شهد استقرار بنفس أسعار أمس تقريبا. هذا وقد بلغ سعر الدولار اليوم 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع وذلك وفقًا لشاشات بيع وشراء الدولار في البنك الاهلي المصري لصباح اليوم الخميس.

بيانات سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية

هذا ويعتبر الدولار الأمريكي أهم العملات النقدية على مستوى العالم وقد شهد تغيرًا شديدا أمام الجنية المصري في الفترة السنوات الأخيرة، إلا أن سعر الدولار شهد في الفترة الأخيرة استقرارا نسبيا بفضل السياسات النقدية الناجحة التي طبقتها الحكوكة المصرية بهدف تحسين وتطوير الإقتصاد المصري. وفيما يلي سعر الدولار اليوم الخميس في البنوك المصرية الرسمية:
سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري: 17.676 جنيه للشراء، 17.76 جنيه للبيع
سعر الدولار اليوم فى بنك مصر: 17.66 جنيه للشراء - 17.76 جنيه للبيع
  سعر الدولار اليوم فى البنك الأهلى المصرى:  17.67 جنيه للشراء - 17.77 جنيه للبيع
سعر الدولار اليوم فى بنك القاهرة:  17.65 جنيه للشراء - 17.75 جنيه للبيع
سعر الدولار اليوم فى البنك التجارى الدولى cib  : 17.66جنيه للشراء - 17.76 جنيه للبيع
 سعر الدولار اليوم فى بنك الإسكندرية:  17.65 جنيه للشراء -  17.75 جنيه للبيع
هذا وطبقًا لتصريحات المسؤولين في وزارة التخطيط المصرية فإن الحكومة تستهدف زيادة اعداد الوفود السياحية بشكل كبير في العام الجديد بشكل يعزز من حجم العملة الخضراء الواردة إلى مصر بمعدل مستهدف يصل إلى نحو 8 مليار بنهاية العام المالي الحالي. ومن المتوقع خاصة بعد أن يوقع الرئيس الروسي بوتين على قرار عودة السياحة الروسية أن تزداد بالفعل حجم الحركة السياحية في مصر مما يعزز قدرة الإقتصاد المصري على التعافي وتعطي مؤشر لبداية هبوط الدولار إلى معدلات قياسية جديدة.

إرسال تعليق

 
Top