الخميس، 23 يوليو، 2015

كي تربح في سوق الفوركس لابد وان تكون شخص ذكي

اعرف انك تريد ان تربح في سوق الفوركس طالما انت تقرا هذا الموضوع، ونتفق سويا على ان سوق الفوركس سوق مربح للغاية وعاصف للغاية، لا يتعامل بالوجوه او الاسماء، فهو سوق الارقام، والارقام فيه هي المال. حقيق ان سوق الفوركس يتأثر في كل تفاصيله بالاحداث الجارية بمختلف انواعها سواء اكانت احداث سياسية او اقتصادية او حتى اجتماعبة، ولكن دائما هناك رابح وخاسر في سوق الفوركس. لهذا ينبغي ان تكون ذكي في سوق الفوركس كي تكون رابح.


كيف تكون ذكي كي تربح في سوق الفوركس

كي تكون ذكي في سوق الفوركس وبالتالي تربح جيدا في هذا السوق لابد وان تكون لديك ثقافة الربح ومقومات النجاح التي اكتب لك هنا اهمها.
1 - إمتلك ثقافة الربح. لابد وان تكون لديك قناعة ان سوق الفروكس سوق مربح ولابد وان تربح فيه، ينبغي ان تضع في يقينك انك قد دخلت السوق لتربح وتحقق ربحا جيدا وليس لتخسر اموالك.
2 - التعليم من الاخطاء. مهما كانت الصفقة التي خسرتها في بداياتك، لا تعتبرها خسارة مطلقة! فالتعليم من الخسارة ربح، واكتساب الخبرات ربح ايضًا. لهذا تحلى بروح الاصرار وتعلم من اخطاءك السابقة في سوق الفوركس لتملك الخبرة التي تحول خسارتك الى ربح اكيد.
3 - امتلك الادوات الصحيحة. متى اردت ان تربح في سوق الفوركس عليك ان تمتلك الادوات الصحيحة التي منها شركة وساطة ممتازة، منصة تداول احترافية، مصادر موثوق فيها لقراءة احوال السوق ومعرفة التوقع المثالي لحركة التداول.
4 - التركيز والثبات النفسي. ركز في عملك وكن قدر التحدي، فالثروات لا تصنع دون جهد وتركيز! من المهم ان تكون مستقر نفسيا وتتجنب التوتر والعصبية بكل الاحوال. تركيزك وهدوءك من اهم العوامل التي تجعل الرؤية واضحة بالنسبة لك وبالتالي اتخاذ خطوات سليمةفي التداول.
واخيرا يا عزيزي؛ لابد وان تكون ذكي بدرجة تعرف بها كونك تربح في الفوركس لا يعني ربح صفقة او دخول عملية تداول ناجحة، بل الربح هو ان تظل في السوق طالما قد قررت الدخول فيه، وان يكون اجمالي تداولاتك يحقق ربح جيد ومتزايد بمرور الوقت، وهو ما اتمناه لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق