السبت، 18 يوليو، 2015

لا نجاح في الفوركس دون تعليم

لا نجاح في الفوركس دون تعليم! هذه حقيقة لابد وان تقتنع بها يا صديقي ولا تصدق من يقول لك غيرها. الواقع يخبرنا قصص نجاح في الفوركس قليلة - مهما كانت كثرتها- مقارنة بقصص الفشل في مجال الفوركس، والواقع في عالمنا العربي مرير فيما يتعلق بالعمل في مجال الفوركس. هنا احادثك عن بعض الحقائق المهمة إن كنت فعلُا تفكر في تحقيق نجاح في الفوركس كمصدر ربح إضافي او رئيسي بالنسبة لحياتك.

دور التسويق المخادع عن قصص النجاح في الفوركس

ما من موقع يتحدث عن الفوركس او التداول في الخيارات الثنائية الا ويقدم لك شركات الوساطة على انها الافضل والاقوى لتحقيق الارباح، وما من شركة وساطة الا وتقدم لك شهادات عملاء حققوا ارباح خيالية وفي اوقات بسيطة، والكثير - للأسف- يصدق ويسيل لعابه حين يرى هذه الامثلة فيسارع في التسجيل والايداع ليبدأ لدي شركة الوساطة ولا تمضي فترة الا ويجد نفسة يعاني مرارة الخسارة بعد ان يكون قد فقد امواله دون ان يحقق اي نجاح في الفوركس.
أتدري لماذا الغالب من شبابنا العربي يخسر في التداول ولا يحقق اي نجاح في الفوركس؟ لأننا نصدق الاعلانات المدفوعة، ونجري وراء إغراءات الربح المريح ونتكاسل عن المعرفة والدراسة. هذه حقيقة ودعنا نناقشها هنا بهدوء ومن وجهة نظر بسيطة ومنطقية.

لا نجاح في الفوركس دون إكتساب الخبرة

هل ينجح أي تاجر في تجارة ما دون ان يكون عارفًا باصول التجارة؟ هل يمكن أن يحقق نجاح في الفوركس جاهل بابسط اصول التداول واساسيات قراءة الاسواق؟ العقل والمنطق يرفض أن يصدق امكانية الربح دون علم او تحقيق مكاسب مع جهل بالاساسيات حتى وإن كان اعتمادك على شركة وساطة قوية!


كيف تحقق نجاح في الفوركس وانت لا تجدي قراءة السوق؟ كيف يمكنك ان تاخذ قراء بالدخول في عملية شراء او الخروج من عملية بالبيع؟ كيف يمكنك وضع حدود واستراتيجيات للحد من الخسارة او التنويع في المحفظة المالية؟ كل هذه امور لابد وان تكون عارفًا بها كي تحقق نجاح في الفوركس يحقق لك ربحا جيدًا.
هنا اقولها لك ولكل شاب اورب اسرة يفكر في الدخول في تحارة الفوركس ويتمنى النجاح في الفوركس وتحقيق مستقبل وتأمين مالي جيد؛ تمهل وإدرس الامر جيدًا، تعلم وإفهم اساسيات السوق وفنياته، لا تتعجل فالفوركس لن يطير ولكن اموالك انت هي من سيطير ان تعجلت او تداولت دون علم.
وأخيرًا يا صديقي؛ ثقف نفسك ودربها لتدون مؤهلة لسوق عمل قاس لا يشعر بمرارة الخاسرين مهما كانت خسائرهم ومهما كان عددهم... تعلم لتربح فلا نجاح في الفوركس دون تعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق