GuidePedia

0

تداول الفوركس عالم نشط ويعتبر عمل تجاري منتشر جدا في كل انحاء العالم٬ وفي السنوات الأخيرة ازداد انتشارا في الدول العربية٬ حيث ﺇن الاحصائيات تقول ان نسبة المستثمرين العرب في الفوركس لا تقل عن 40% من اجمالي المتداولين٬ ولكن ما هي الأسباب التي جعلت التداول في الفوركس ينتشر بهذه السرعة وبهذا الشكل؟٬ فضلا عن انتشار العاب الكازينو ووجود اكثر من كازينو اون لاين يقبل اللاعبين العرب؟ سوف نعرض في هذا المقال ﺇجابة هذه الاسئلة.
تداول الفوركس في الدول العربية

أسباب إقبال العرب على تداول الفوركس والعاب الكازينو

أولا الطرق التكنولوجية الحديثة: التكنولوجيا تلعب دور كبير جدا في حياتنا وبمرور الوقت تتطور هذه التكنولوجيا وتوفر لنا امكانيات جديدة وحديثة٬ وهذا ما حدث بالفعل في سوق تداول الفوركس لأن ظهور الأجهزة والهواتف الذكية التي تسمح بتحميل عدد كبير من البرامج جعل عملية التداول في الفوركس عملية سهلة جدا٬ فأنت كمتداول الان يمكنك ان تتداول وتدير اعمالك من أي مكان وفي أي وقت تريد٬ وغير ذلك هناك مواقع عديدة تعليمية واخبارية تمدك بكل ما هو جديد وتثقفك٬ كما ان هناك شركات الوساطة او شركات الكازينو الكبرى تقدم تطبيقات تعليمية على الهواتف الذكية لعملائها. والحال ايضا مماثل لالعاب الكازينو التي اصبحت متاحة على على الهاتف الجوال بكل انواعه. ( طالع: مخاطر الاستثمار في الفوركس عبر الانترنت )
ثانيا شركات الوساطة ومواقع الاحالة: أي عمل يحتاج لمساعدة أو لمدير وفي حال توفر هذه المساعدة بالطبع سوف يكون العمل أسهل بكثير٬ وهذا ما تفعله شركات الوساطة انها تدير لك اعمالك وتزودك بكل ما تريد من معلومات وبيانات٬ ومنها من يقدم عروض مالية وهدايا لعملائها٬ والشركات الموثوق فيها يجب ان تكون مرخصة ومسجلة بصورة تجنبك التعرض للنصب.وكما هو الحال في تداول الفوركس ينطبق الامر تماما في العاب الكازينو التي اصبحت متاحة للاعبين العرب وتقدم لهم مكافآت مغرية والعاب مجانية من خلال مواقع الاحالة التي تروج لها.
ثالثا زيادة وعي الانسان العربي: ﺇمداد المتداول وخاصة المبتدىء بالمادة العلمية وبالأخبار الاقتصادية التي تمكنه من الخوض في سوق تداول الفوركس كان عامل مهم جدا لزيادة وعي المتداولين٬ فأصبح حتى المبتدىء منهم على وعي بكل تفاصيل هذا السوق٬ وبعد وقت قليل يتحول من متداول مبتدىء لمتداول محترف وهذا بفضل الصفحات التعليمية. وﺇذا كنت غير متيقن من معلومة معينة٬ أو تعرضت لمشكلة ما وتعثرت عليك حلها يمكنك بسهولة جدا الاتصال بخدمة عملاء لدي شركة الوساطة او في موقع العاب كازينو اون لاين يقبل اللاعبين العرب.
رابعا السيولة المالية: الدول الفقيرة بالطبع تجد ان نسبة التداول بها قليلة جدا٬ ولكن على النقيض الدول الغنية وخاصة دول الخليج المعروفة بوفرة السيولة وارتفاع مستوى المعيشة بالنسبة للافراد٬ وهذا يرجع لرتفاع دخل الفرد٬ أي ان الحياة هناك مرفهة جدا مما يجعلهم يفكروا في استثمار أموالهم في تداول الفوركس٬ ولهذا فان السيولة المالية عامل اساسي للتداول٬ فبدون رؤوس أموال لا يمكنك الدخول في صفقات٬ كما ان السيولة تمكنك من تعويض أي خسارة قد تتعرض لها٬ فهناك عدد كبير من المتداولين عندما يتعرضوا لخسائر يتركوا سوق الفوركس لعدم امتلاكهم السيولة الكافية. ولهذا السبب ايضا زاد الاقبال على العاب كازينو اون لاين. ( طالع: شركات الوساطة وواقع تجارة الفوركس )
الأن أنت أصبحت على دراية بالأسباب التي جعلت التداول في الفوركس يزداد في الدول العربية٬ والأهم من ذلك أنك تعرفت على العوامل التي تزيد من تجارة الفوركس وتعطيه مساحة أكبر للانتشار٬ فاذا كان ينقصك أحد هذه العوامل وخاصة السيولة المالية فعليك ان تفكر جيدا قبل ان تخوض عملية التداول في الفوركس لأن الخسارة في الفوركس واردة جدا٬ ولكن قبل البدء في عملية التداول عليك ان تبحث عن شركة مرخصة ولها سمعة جيدة لكي تسلم لها ادارة أعمالك.

إرسال تعليق

 
Top