الثلاثاء، 30 أغسطس، 2016

سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء يوم الثلاثاء 30/08

شهد سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء يوم الثلاثاء 30/08 حالة من الاستقرار النسبي وسط حالة من الترقب جعلت الاقبال على بيع الدولار الامريكي او شراءه محفوفا بالحذر، كما جعل شركات الصرافة تمتنع عن البيع وتتردد كثيرا في الشراء بسبب التشديدات الرسمية على البيع والشراء بالسعر الرسمي المعلن. 
سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء 
هذا وقد سجل سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء يوم الثلاثاء 30/08 رقما يعتبر مستقرا نسبيًا حيث بلغ سعر سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء يوم الثلاثاء 8.65 جنية للشراء، و8.80 للبيع، بينما استقر سعر الدولار الامريكي في البنوك الرسنية عند سعر 8.85 جنية للشراء و8.80 جنية للبيع.
جاءت حالة الركود والاستقرار النسبي في سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء يوم الثلاثاء بسبب حالة الترقب التي يعيشها الجميع في مصر والتي من المنتظر أن تقوم فيها الحكومة بتخفيض قيمة الجنية المصري مرة اخرى، طبقا لما تقتضيه الحاجة لجلب مزيد من العملة الصعبة والاستثمارات فضلا عن اشتراطات البنك الدولي والتي من المتوقع ان يكون ضمنها تخفيض سعر العملة المحلية.
قيمة القرض الدولي فضلًا عن الوديعة الاماراتية ساعدا في اعطاء الدولار الامريكي نوع من الاستقرار النسبي، على الرغم انه استقرار محفوف بالحذر والترقب، ربما تفصح عنه الايام القادمة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق